Monday, January 30, 2017

الجونة كامل العدد أمام إنبى "ناقص الصفوف"

يفتتح ناديا الجونة وإنبى اليوم، الأربعاء، مباريات الأسبوع السادس عشر فى الدورى العام، عندما يلتقيان فى تمام الثالثة عصراً على ملعب الجونة بالغردقة.

شهدت الفترة الماضية محاولات مكثفة من مسئولى الجونة لإلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم، عقب أحداث ثورة 25 يناير، والأوضاع الأمنية بالبلاد، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، بعد الإعلان عن انطلاق المسابقة، اليوم الأربعاء.

على الصعيد الفنى، يدخل الجونة المباراة وصفوفه شبه مكتملة، فى ظل غياب لاعب واحد فقط هو محمد الزيات نتيجة الإصابة، ويعول الجهاز الفنى، بقيادة أنور سلامة، على الوجه الجديد المهاجم الكاميرونى دانيال، الذى تعاقد معه النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى رامى ربيع المنتقل حديثاً من نادى المقاولون العرب لقيادة خط الهجوم، وظهور الثنائى بمستوى جيد خلال المباريات الودية أثناء فترة التوقف.

على الجانب الآخر، يعتبر إنبى من أكثر الأندية استعدادا لاستئناف الدورى العام، حيث واصل الفريق تدريباته منذ بداية التوقف وخاض العديد من المباريات الودية الآن، اطمأن خلالها الجهاز الفنى بقيادة البلغارى مالدينوف على لاعبيه.

يفتقد إنبى جهود الثلاثى أحمد عبد الظاهر وإسلام عوض وعبد العزيز توفيق للإصابة، مما دفع الخواجة لتجهيز البدلاء، قبل السفر إلى الغردقة أمس، الثلاثاء، للدخول فى معسكر مغلق، ويمتلك الفريق العديد من اللاعبين المتميزين فى كافة المراكز.

من جانبهـ أكد مالدينوف، أن فريقه سيخوض لقاء الجونة تحت شعار لا بديل عن الفوز، أملا فى أن يجمع أكبر قدر ممكن من النقاط لإنهاء الموسم فى مركز متقدم مشيراً إلى استعداد فريقه جيدا، ومن خلال التجارب الودية الكثيرة التى خاضها اللاعبون خلال فترة التوقف، مؤكداً فى الوقت نفسه على صعوبة المباراة، لاسيما أنها بعد فترة توقف طويلة. 

No comments:

Post a Comment