Saturday, January 28, 2017

هل يحصل الشناوى وطلبة على مكافأة التأهل بالجابون.. المنتخب يرد

كشف حازم الهوارى عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر فى الجابون، أن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتخب سيحصل على مكافأة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا مثل باقى اللاعبين وفقا للائحة، وكذلك المكافأة الخاصة التى صرفها المنتخب، بعيدا عن اللائحة والمقدرة بألف دولار لكل لاعب.

قال الهوارى لـ"اليوم السابع"، إن الشناوى عاد إلى مصر بسبب الإصابة التى حرمته من استكمال مشوار البطولة، لذا من الطبيعى أن يحصل على أى مكافآت مثل باقى اللاعبين.

وأوضح الهوارى أن حمادة طلبة لاعب المنتخب والمتواجد فى الجابون، رغم عدم قيده فى البطولة سيحصل على المكافآت مثل باقى اللاعبين بعد موافقة الجهة الإدارية.

ويحصل كل لاعب فى المنتخب الوطنى الأول، على 36 ألف جنيه مكافأة تخطى دور الـ16 بأمم أفريقيا المقامة حاليا فى الجابون، والتأهل إلى دور الـ8 بعد انتزاع صدارة المجموعة الرابعة بالفوز على غانا بهدف نظيف سجله محمد صلاح، وفقا للائحة الموضوعة من قبل اتحاد الكرة ومدير المنتخب إيهاب لهيطة.

وتعادل الفراعنة امام مالى قبل الفوز على أوغندا وغانا على التوالى، ليحصل اللاعبون على مكافأة الفوز فى مباراتين، والتى تقدر بـ32 ألف جنيه، بجانب مكافأة التعادل مع مالى وقدرها ٤ آلاف جنيه.

كان ﺍﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻫﺎﻧﻰ أﺑﻮ ﺭﻳﺪﺓ، اعتمد لائحة ﺍﻟﻤﻜﺎﻓﺂﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺒﻄﻮﻟﺔ ﺃﻣﻢ أﻓﺮﻳﻘﻴﺎ المقامة، ﻭﻛﺸﻒ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﺴﺌﻮﻝ ﺑﺎﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﻼﺋﺤﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻰ ﺗﻨﺺ ﻋﻠﻰ ﺣﺼﻮﻝ ﻛﻞ ﻻﻋﺐ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻋﻠﻰ 16 ألف جنيه مكافأة الفوز فى أى مباراة بالدور الأول، و4 آلاف جنيه فى حالة التعادل، وهو ما يعنى أنه فى حالة الفوز فى المباريات الثلاثة فى دور المجموعات سيحصل كل لاعب على 48 ألف جنيه، وفى حالة الفوز فى مباراة دور الـ8 فإن كل لاعب سيحصل على 24 ألف جنيه بزيادة 50% عن مكافأة المباراة الواحدة فى دور الـ16، وفى الدور قبل النهائى فان الفوز يمنح كل لاعب 36 ألف جنيه بمقدار زيادة 50% عن مكافأة دور الـ8، وفى حالة الفوز فى مباراة النهائى يحصل كل لاعب على 54 ألف جنيه، وبحساب جميع المكافآت فى حالة الحصول على اللقب فان كل لاعب سيحصل على 162 ألف جنيه كاملة.

No comments:

Post a Comment