Saturday, January 28, 2017

"قمر" يغيب عن الاتحاد السكندرى بعد قرار مرتضى منصور.. والحارس ينتقده

غاب خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى، عن تدريبات الفريق اليوم السبت، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى أن لاعبى الفريق الأبيض المعارين لزعيم الثغر لن يعودوا إلى النادى السكندرى، بعد تصريح أحد أعضاء مجلس إدارة الأخير بأن على مسئولى الزمالك شراء خالد قمر فى حالة رغبة قلعة ميت عقبة فى استعادته.

كان مرتضى منصور قد أعلن خلال الساعات الأخيرة، عن استدعاء لاعبى الزمالك المعارين لزعيم الثغر، بسبب رفض إدارة الأخير عودة خالد قمر للزمالك فى شهر يناير الجارى، رغم أن النادى السكندرى عليه مستحقات متأخرة من صفقة استعارة حازم إمام ومحمد سالم وخالد قمر.

فيما قال الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نادى الاتحاد هيفضل طول عمره أكبر من أى حد ونادى الاتحاد عمره ما هيقف على حد أين كان اسمه وأين كان النادى اللى جى منه"، فى إشارة منه إلى خالد قمر.

بينما حضر الثلاثى حازم إمام ومحمد سالم وبازوكا تدريبات الاتحاد السكندرى بشكل طبيعى، حيث تكمن الأزمة الحالية بين الزمالك وزعيم الثغر فى رغبة النادى الأبيض فى استعادة خالد قمر خلال الميركاتو الشتوى وقبل غلق باب القيد الأفريقى يوم 31 يناير، على أن تشهد الساعات المقبلة حل أخير لتلك الأزمة باتصالات بين مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة ومحمود مشالى رئيس الاتحاد السكندرى.

No comments:

Post a Comment